من نحن

المقدمة

قمة التطوير للاستشارات التزمت بتقديم و تطوير التصميم الهندسي و استشارات الخبراء في مجالات متعددة مثل التخطيط والتصميم المعماري، وتطوير الهندسة المعمارية، والتصميم الهيكلي، و هندسة الكهرباء والميكانيكا و التبريد.

مهندسين مدنيين و معماريين مؤهلين وموهوبين و فنيين ذوي خبرة واسعة للتعامل مع المشاريع من أي حجم. لديهم سمعة متميزة نابعة من التوظيف الجيد للهيكل التنظيمي المتكامل، مستخدمين أحدث التقنيات الهندسية لبرمجيات التصميم مع أجهزة كمبيوتر مربوطة ببعضا بشبكة واحدة ببيئة عمل مرنة مدعومة بقاعدة قوية من الموارد البشرية والمالية و المعنويات العالية لتقديم أفضل الخدمات بأصر وقت .

وتقدم المنظمة حلول هندسية متخصصة ومبتكرة بعد الأخذ بعين الاعتبار جميع جوانب التصميم كاحتياجات العميل والمواد الخام والتكنولوجيا المناسبة والمتانة وهندسة القيمة. آخذين بالاعتبار مستويات عالية من نظم إدارة الجودة.

مقدمة خدماتها لمجموعة واسعة من العملاء لتغطي مجموعة واسعة من البداية و حتى النهاية حيث تشمل دراسات جدوى المشروع وخدمات التصميم الهندسي لجميع التخصصات وشراء المواد والمعدات وفحص مراقبة الجودة واختبار وتشغيل الخدمات والإشراف على البناء و ادارة المشروع .

من نحن؟

قمة التنمية للاستشارات هي شركة هندسية سعودية خاصة يملكها المهندس محمد علي منصور العبد الجبار مع مكتب رئيسي في القطيف، شارع القدس، المملكة العربية السعودية.

تم تأسيس قمة التطوير للاستشارات لتلبية متطلبات القطاعات المختلفة في المنطقة من أجل التصميم الهندسي الجيد و الاستشارات والإشراف وتوريد القوى العاملة الهندسية وخدمات إدارة المشاريع.

منذ بداية التأسيس، كنا مسؤولين عن إعداد مهندسينا و تعويدهم على معايير الشركات الرئيسية في المملكة مثل شركة الكهرباء السعودية وشركة أرامكو السعودية. حيث كان هدفها الرئيسي هو توفير مجموعة كاملة من خدمات المشاريع في جميع المجالات الهندسية من أجل المشاركة في الطلب الأكبر على الهندسة والتصميم لمشاريع الطاقة المختلفة مثل التوزيع ومحطات النقل، وخطوط النقل، فضلا عن مختلف المشاريع الصناعية والتجارية و السكنية.

  • لماذا قمة التطوير للاستشارات؟
  • قدرة كاملة على التصميم و الحلول الهندسية .
  • الادارة و الاشراف على المشاريع .
  • سنوات عديدة من الخبرة في المملكة العربية السعودية.
  • سجل حافل و مشرف.
  • جودة متزايدة
  • مختلف التخصصات الموادر الهندسية المهنية .
  • موظفين و فنيين مؤهلين.